عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنسبة 0.5%.. البنك الأهلي يخفض سعر الفائدة على شهادات ادخار فورا و بلس الدولارية

تحيا مصر

كشف البنك الأهلي المصري، عن تغيير عائد الشهادات الدولارية الأهلي فورا  و  الأهلي بلس، حيث تم تخفيض العائد على الشهادتين بقيمة 0.5 %.

عائد شهادة الأهلي فورا لمدة 3 سنوات 8.5% سنويا بدلا من 9 %

ليصبح عائد شهادة الأهلي فورا الذي يرصده تحيا مصر لمدة 3 سنوات، 8.5% سنويا بدلا من 9 % ويصرف العائد مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 25.5%، وعائد شهادة الأهلي بلس ومدتها 3 سنوات، 6.5% سنويا بدلا من 7% ويصرف العائد ربع سنويا بالدولار الأمريكي، وذلك بذات الشروط والأحكام والسمات الخاصة بكل من الشهادتين.

البنك الأهلي يعلن زيادة حدود استخدام بطاقاته الائتمانية بالعملة الأجنبية

وكان أعلن بنكا الأهلي ومصر عن زيادة حدود استخدام بطاقاتهما الائتمانية بالعملة الأجنبية، حيث ارتفعت أعلى شريحة إلى 300 ألف جنيه.

ارتفاع حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية دون سفر إلى 100 ألف جنيه

وارتفعت حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية دون سفر إلى 100 ألف جنيه، وزادت قيمة المبالغ المسموح ببيعها نقداً لعملاء البنك المسافرين إلى 5 آلاف دولار حسب شرائح العملاء.

محمد الأتربي: قمنا برفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية وهى تسهيلات تقدم للعملاء بسبب وجود وفرة من العملات الأجنبية 

وقال محمد الأتربي، رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، أننا قمنا برفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية، وهى تسهيلات تقدم للعملاء بسبب وجود وفرة من العملات الأجنبية ولم يعد هناك سوء استخدام للبطاقات.

الأتربي: تحويلات المصريين في الخارجت ارتفعت بأكثر من 32% خلال الفترة الماضية وهو ما يعد دليلا على الثقة في الاقتصاد المصري

وتابع الأتربي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية Mbc مصر، أن تحويلات المصريين في الخارجت ارتفعت بأكثر من 32% خلال الفترة الماضية، وهو ما يعد دليلا على الثقة في الاقتصاد المصري، وأن قرارات البنك المركزي كانت مفيدة للوضع الاقتصادي.

رئيس بنك مصر: هناك 13 سلعة يعمل البنك المركزي على متابعتهم وتوفير العملة الأجنبية للإفراج عنهم

ولفت رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، إلى أن هناك 13 سلعة يعمل البنك المركزي على متابعتهم وتوفير العملة الأجنبية للإفراج عنهم، ومنهم السيارات.

محمد الأتربي: سيكون هناك تغييرا في إدارات البنوك

وكشف الأتربي عن أنه سيكون هناك تغييرا في إدارات البنوك، حث سيتولى هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر، وهو سيتولى الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي