عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمجد الحجار: محمد أنور بيساعد كل الناس.. وكنا متخوفين من تشابه ديبو مع مسلسلات أخرى

محمد أنور - أمجد
محمد أنور - أمجد الحجار

كشف الفنان أمجد الحجار عن تفاصيل انضمامه إلى أبطال مسلسل ديبو وعن أكثر ما جذبه للعمل، كما تحدث عن كواليس التعاون بينه وبين النجم محمد أنور الذي جاء مسلسل ديبو من بطولته وعن سبب تخوفهم من فكرة المسلسل في البداية، ونرصد في هذا المقال أبرز تصريحات أمجد الحجار عن مسلسل ديبو.

أمجد الحجار: مسلسل ديلو مليان مفاجآت.. وكنا خايفين من التشابه مع مسلسلات أخرى 

حاور موقع تحيا مصر الفنان أمجد الحجار ليحدثنا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ديبو وماحمسه للعمل كما كشف عن سبب تخوف صناع العمل منه منذ البداية، ولك بعد النجاح الذي حققه من خلال شخصية منتصر ضمن أحداث المسلسل والتي نالت تفاعل الجمهور وإعجابهم، وقال أمجد الحجار عن مسلسل ديبو: “شخصية منتصر شدتني من أول ما بدأت قراءة لأنه مهزوز ويتأثر طول الوقت ودي حاجة جديدة عليا ولايت كوميدي، وأكتر حاجة جذبتني إن المسلسل مليان مفاجآت والمؤلف قدر يشد الجمهور بنهاية الحلقات المشوقة”.

واستكمل حديثه: “ في ناس مننا كانوا خايفين إنه يكون شبه مسلسلات تانية لكن مع المشاهدة الناس بتكتشف إنه مختلف تمامًا وإنه رعب كوميدي ولكن مختلف، وفكرة وجود حيوانات في الفندق دي مختلفة جدًا”. 

أمجد الحجار: محمد أنور بيحب يساعد كل الناس.. وأحمد عبد الوهاب مخرج واعد 

تابع الفنان أمجد الحجار حديثه وكشف عن كواليس تعاونه مع صناع وأبطال مسلسل ديبو، قائلًا: “مبسوط بالتعاون مع أحمد عبد الوهاب مخرج واعد ومتعاون مع الممثلين وده اللي ساعد على نجاح العمل، كمان أنا سعيد بالتعاون مع رشدي الشادي بتعلم منه ومحمد أنور ملتزم وموهوب ومثال للنجم الشاب اللي مبيجريش ورا الكوميديا هو عامل شخصية واضحة ومرسومة ويعتمد على كوميديا الموقف، من أول مشهد صورناه مع بعض وأنا حسيت اننا اشتغلنا كتير سوا.. أنا وأنور صحاب من زمان لكن دي أول مره نشتغل سوا، هو بيساعد كل اللي حواليه وقعدنا اتكلمنا عن علاقة ديبو ومنتصر قبل التصوير”.

أمجد الحجار ومحمد أنور

تفاصيل مسلسل ديبو 

من الجدير بالذكر أن مسلسل ديبو يعرض حاليًا عبر منصة يانجو بلاي وشهد نسب مشاهدات مرتفعة وإعجاب قاعدة كبيرة من الجمهور، وشارك في بطولة مسلسل ديبو إلى جانب محمد أنو وأمجد الحجار كلًا من هالة فاخر، محمد محمود، أحمد فهيم، أحمد عبد الحميد وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي