عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان شارب: إسرائيل لا تريد أن يكون لبنان درة الشرق

لبنان
لبنان

علق مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق على ما يحدث في لبنان في الوقت الحالي، كاشفا عن أخر التطورات فيما يخص الحرب الهمجية عليه.

مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق: لبنان قدر له أن يخوض حرب كل 15 عام

وقال مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان ما يحدث في لبنان هو قدرها حيث قدر لها انها كل 15 عام تعيش هذه المأساة التي تعيشها الآن.


واشار مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، إلى جمال لبنان وطبيعته الخلابة وجماله بالمصارف الخاصة به جميعها لا تقبل بها إسرائيل ولا تريد أن يكون لبنان درة الشرق وتريد هي أن تكون ذلك.

مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق: لبنان سيعود أجمل مما كان

واكد مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، على أن لبنان يمر بمسار صعب ولكن لبنان سيعود أجمل مما كان وسوف يكون ذلك قريبا ليعود مركز سياحي لكل دول العالم ومنهم الدول العربية التي تحبها لبنان و تسعى توطيد اجمل العلاقات معها خصوصا مصر والأردن ودول الخليج كلها.

مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق: ستنتهي الحرب على لبنان وسيتم انتخاب رئيس

ولفت مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تعتدي فيها إسرائيل على لبنان حيث ان الاحتلال هل يعتدي عليه منذ ستينات القرن الماضي و ما أعقبه من اعتداء السبعينيات حيث تم اجتياح بيروت بعدها عام 1982.

واستدرك مروان شارب وزير الداخلية اللبناني السابق، أن حزب الله سواء كان أخطا او لم يخطئ فإنه لا يمكن محاسبته اثناء الحرب حيث لا يوجد محاسبه في الحرب و على جميع اللبنانيون التكاتف وبعد الحرب سوف يتم انتخاب رئيس جمهورية وسوف يجلسون جميعا على طاولة الحوار من أجل أكمال المسيره مع حزب الله وليس هو فقط بل جميع القوى الموجودة في لبنان.

تابع موقع تحيا مصر علي