عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيمة 5 جنيهات.. ارتفاع أسعار مشروب الطاقة ريدبول لـ 45 جنيهًا

ريدبول
ريدبول

كشف حازم المنوفي عضو الشعبة التجارية عن ارتفاع أسعار مشروب الطاقة ريدبول، بنحو 5 جنيهات، ليسجل 45 جنيه، بدلًا من 40 جنيه للعبوة.

حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية: زيادة شركة بن اليمني عبد المعبود لأسعار منتجاتها بزيادة تصل إلى 100 و120 جنيها للكيلو الجملة

من جانبه، أعلن حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية عن زيادة شركة بن اليمني عبد المعبود، لأسعار منتجاتها التي يرصدها تحيا مصر بزيادة تصل إلى 100 و120 جنيها للكيلو الجملة.

حيث تحدد أسعار بن عبد المعبود بعد الزيادة، كالآتي: سجل سعر كيلو البن السادة 680 جنيها، وذلك بدلًا من السعر 580 جنيها الذي سجله في الزيادة الأخيرة خلال شهر أغسطس، بينما سجل سعر كيلو بن عبد المعبود المحوج سعر 820 جنيها للجملة، بدلا من سعر 700 جنيه، وذلك بزيادة قدرها 120 جنيها في الكيلو للجملة.

حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية: إلغاء شركة بيبسي كولا مصر عروضها والتخفيضات على المشروبات

هذا وقال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية في تصريحات صحفية، إلغاء شركة بيبسي كولا مصر عروضها والتخفيضات على المشروبات، والتي كانت قد أعلنت عنها مطلع الصيف المنتهي.

حازم المنوفي: شركة بيبسي ستبدأ تطبيق أسعار بيبسي كولا الجديدة بداية من السبت 28 سبتمبر 

وتابع المنوفي، أن شركة بيبسي ستبدأ تطبيق أسعار بيبسي كولا الجديدة بداية من السبت 28 سبتمبر في الأسواق المحلي.

حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية والبقالة بالإسكندرية: ارتفاع جديد في بعض احجام شركة بيبسي كولا مصر

وسبق و كشف حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية والبقالة بالإسكندرية عن ارتفاع جديد في بعض احجام شركة بيبسي كولا مصر وذلك على جميع الاصناف بشركة بيبسي كولا مصرية، وجاء قرار المدير العام رقم 411 بتاريخ 25 ديسمبر الماضي، بناء على قرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 217 لسنة 2017 والمحال بقرار رقم 330 لسنة 2017.

حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية يكشف عن ‏ارتفاع أسعار زيوت الطعام والسمنة

وكان في وقت لاحق كشف حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن ‏ارتفاع أسعار زيوت الطعام والسمنة 33%. 

وتابع خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة‎ ‎‎«ON، ضرورة إحداث التوازن بين أسعار المواد الغذائية ومدخلات ‏الإنتاج، قائلاً: المنتج الآن يتحوط من ارتفاع السعر، ويضع سعرًا مبالغًا فيه‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي