عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه مع فرانكفورت.. ليفربول يسعى إلى تكرار تجربة محمد صلاح بالتعاقد مع عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

يواصل مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي مجهوداتهم، من أجل التعاقد مع نجم مصري جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ليفربول يسعى إلى ضم عمر مرموش

تراقب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، موقف النجم المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب، منذ بداية الموسم، وتمكنه من تصدر قائمة هدافي البوندسليجا الألمانية.

موقف عمر مرموش مع فرانكفورت الألماني

وعلى الرغم من اهتمام ليفربول الكبير بضم عمر مرموش، إلا أن إدارة النادي الألماني، أبدت تمسكها الكامل باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده في صيف 2027، مع رغبة واضحة من جانب فرانكفورت في تجديد عقد مرموش، مما يصعب من مهمة مسئولي ليفربول في التعاقد مع مرموش.

أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت

انضم عمرمرموش إلى إينتراخت فرانكفورت بداية موسم 2023/2024، وخاض مع الفريق 50 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 26 هدفا، وصنع 12 آخرين، ولم يتوج حتى الأآن باي لقب رفقة فرانكفورت.

تصريحات ميدو عن عمر مرموش

وقال ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنعمر مرموش يمتلك الإمكانيات والوعي التكتيكي والانضباط وهو لاعب يتمناه أي فريق.

وواصل ميدو قائلاً:" عمر مرموش لاعب مميز ويمكنه اللعب في مركز الجناح أو المهاجم، ولاعب لديه مرونة تكتيكية، ويمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، وهو مهاجم متحرك ليس المهاجم التقليدي الذي اعتدنا عليه في مصر.

وتابع ميدو: أخبرت مسئولي نادي وادي دجلة أن عمر مرموش سيكون لاعبا كبيرا وذلك بسبب فنياته وعقليته، واهتمام عائلته به وطريقة تفكيره، وأخبرتهم أنه يمكنه اللعب في أوروبا.

واختتم ميدو: المواهب بين اللاعبين والفوارق ليست كبيرة، لكن الأهم هو التدريب والتخطيط، وعمر مرموش أكبر دليل على أن كرة القدم ليست موهبة فقط، لكن الأهم اللغة والعوامل البدنية والعقلية.

عمر مرموش على صدارة هدافي الدوري الألماني

1- عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت، 8 أهداف.

2- هاري كين بايرن ميونخ 5 أهداف.

3- جوناثان بوركاردت ماينز 5 أهداف.

4- فيكتور بونيفاس باير ليفركوزن 4 أهداف.

5- أندري كراماريتش هوفنهايم 4 أهداف.

6- إرميدين ديميروفيتش شتوتجارت 4 أهداف.

7- فلوريان فيرتز باير ليفركوزن 4 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي