عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق: بيتسو موسيماني رفض التعاقد مع سفيان رحيمي وقرر اختيار لويس ميكيسوني.. ووسام أبو علي مهاجم رائع

أمير توفيق
أمير توفيق

قال أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، بأن الأهلي كان قريب من التعاقد مع المهاجم جوستافو سوزا وناديه رفض انتقال اللاعب للنادي الأهلي، وكان اللاعب يريد التواجد مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، تعاقدنا مع أنتوني موديست بدلا من جوستافو سوزا، والاسكاوتنج قاموا بترشيح وسام أبو علي، وكولر وافق على التعاقد مع اللاعب.

وزاد أمير توفيق، وسام أبو علي كان لديه عرض هولندي بجانب الأهلي، وقرر التواجد مع الأهلي بسبب مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، أما جاكسون موليكا كان قد انتقل لتركيل مقابل 3.4 مليون يورو واللاعب كان يتواجد بشكل أساسي مع فريقه.

وأردف أمير توفيق، بشكتاش التركي طلب رقم يصل لـ 7 مليون يورو مقابل بيع اللاعب، واللاعب انتقل للسعودية في الفترة الأخيرة بسبب عدم مشاركته في تركيا ومارسيل كولر مدرب منظم ولو كان هناك هجوم جماهيري فيقوم النادي الآخر بطلب زيادة في الأموال لحسم الصفقات.

لا يتوفر وصف.
أمير توفيق

أمير توفيق مع إبراهيم فايق

وأشار أمير توفيق، أن موسيماني رفض التعاقد مع سفيان رحيمي وكان يرى بأن بيرسي تاو وميكيسوني هم الأفضل، ومن الممكن أن لا يصل الأمر بشكل قوي لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ولم نتحدث مع يوسف البلايلي بجانب لابا كودجو.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، من الممكن أن تحدث أخطاء لي داخل النادي الأهلي في إدارة التعاقدات، وكان من الممكن أن أنهي العديد من الصفقات بأموال أقل، وأنا أتعلم دائما من أخطائي، والأهلي لم يصل له عرض بـ 7 مليون دولار للتعاقد مع ديانج، وآخر رقم وصل 5.5 مليون دولار بدون ضمانات بنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي