عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي: لم يتم إبلاغي بإدارة لجنة التعاقدات في النادي الأهلي بعد رحيل أمير توفيق

هاني رمزي
هاني رمزي

قال هاني رمزي نجم الأهلي السابق، بأنه لم يتم تعيينه في منصب مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي خلفا لأمير توفيق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني رمزي.

تصريحات هاني رمزي

وأضاف هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، تفاجأت مثل الجميع بقرار تعييني في منصب مدير إدارة التعاقدات، وهذا الأمر غير صحيح نهائيا، ولم يتم إبلاغي من إدارة الأهلي بهذا القرار.

وتابع هاني رمزي، أتواجد في النادي الأهلي بشكل طبيعي في لجنة الاسكاوتنج وأتعامل مع محمد رمان المدير الرياضي بالنادي لتوفير احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

وزاد هاني رمزي، قررت الظهور من أجل تأكيد بأنه لم يتم تعييني في منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة ولا توجد أي قرارات رسمية حتى الان.

لا يتوفر وصف.
هاني رمزي

هاني رمزي مع أحمد شوبير

واختتم هاني رمزي تصريحاته، لا يوجد أي تلميحات بتواجدي في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وأي قرار رسمي سيخرج من إدارة النادي.

تصريحات مانويل جوزيه

وأضاف مانويل جوزيه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان هناك نقاش حاد لمرة واحدة فقط مع حسن حمدي رئيس الأهلي السابق وانتهى الأمر سريعا، وقال لي بأن كان يريد رحيلي واستمريت بسبب قوة جماهير النادي الأهلي، وتابع مانويل جوزيه، فلافيو كان من اللاعبين المميزين مع النادي الأهلي، وكان هناك من يريد رحيله عن الأهلي في بداية تواجده مع النادي، وأنا كنت مؤمن باللاعب وتألق مع الفريق بعد ذلك، والتعاقد مع اللاعب في البداية كان صعب للغاية.

وزاد مانويل جوزيه، هددت إدارة الأهلي بأنه في حال رحيل فلافيو سأرحل عن الفريق نهائيا، وكنت مؤمن باللاعب وأن التألق قادم، وهو كان يحتاج للوقت فقط من أجل التأقلم، وحققنا البطولات بعد ذلك بمساعدة فلافيو، وأشار مانويل جوزيه، الجميع كان يتغنى بي بعد تألق فلافيو مع الفريق خاصة من الجماهير، وقررت اعتزال التدريب للتركيز في حياتي من أجل العيش في حياتي، وأنا أحب القراءة وصيد السمك، وحياة المدرب غير جيدة اجتماعيا.

تابع موقع تحيا مصر علي