عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشه.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء في قاعة أفراح بسوهاج

الشاب المتوفي في
الشاب المتوفي في صعق كهربائي

خيم الحزن على مركز طهطا بسبب مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله بأحد قاعات الأفراح في سوهاج، قبل أن يتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج

استيقظ أهالي مدينة طهطا على خبر صادم وهو مصرع شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج في بداية العقد الـ 3 من العمر مصرعه، متأثرا بإصابة بصعق كهربائي بدائرة مركز طهطا في محافظة سوهاج، ليخيم الحزن على الجميع بسبب تلقيهم هذا الخبر المأساوي بعدما خرج الشاب من أجل العمل في إحدى قاعات الأفراح من أجل العمل بها قبل أن يلقى مصرعه.

الشاب المتوفي في صعق كهربائي في سوهاج

بداية مصرع شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج

تعود بداية مصرع شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورود إخطارا من مستشفى طهطا العام بوصول شاب جثة هامدة، وبانتقال قوة أمنية على الفور من رجال الشرطة وتبين وفاة شاب يدعى أحمد عامر، 22عاما، يقطن بقرية السوالم دائرة مركز طهطا، جثة هامدة نتيجة صعق كهربائي في أثناء عمله في أحد قاعات الأفراح، ولا توجد شبهة جنائية بالحادث.
وجرى نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام وتم تحرير المحضر اللازم بمصرع شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج؛ تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة، والتي صرحت بدفن الجثة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

مصرع شاب في حادث مروري في سوهاج 

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه متأثرًا بإصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ في حادث مروري بجرجا محافظة سوهاج، حيث تلقى مأمور مركز شرطة جرجا إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "أيمن. ح" 18 عامًا عامل جثة هامدة، جراء حادث دراجة نارية "تروسيكل".

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب المتوفي يدعى "جميل. م" 29 عامًا- عامل-، أنه أثناء قيادة ابن شقيقه المذكور تروسيكل بطريق فرعي بذات الناحية اختل مقود التروسيكل بيده ما أدى لانحرافه وانقلابه على جانب الطريق ووفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي