عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة الضحية الثانية في حادث غرق هاويس الخطاطبة

ضحايا هاويس الخطاطبة
ضحايا هاويس الخطاطبة

تعمل أسرة الضحية الثانية من ضحايا حادث هاويس الخطاطبة لمحافظة المنوفية، على الاستعداد من أجل تشييع جثمانه بعد يوم من انتشال وتشييع جثمان صديقه الذي لقي حتفه معه.

 

الإنقاذ النهري بالمنوفية تنتشل جثة عمرو عماد الضحية الثانية من هاويس الخطاطبة

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، قد تمكنت صباح اليوم الاثنين، من انتشال جثمان عمرو عماد 15عامًا، الغريق الثاني في حادث هاويس الخطاطبة بمركز السادات والذي غرق مع زميله محمود السيد مساء الجمعة الماضي.

 

رحلة البحث عن غريقي هاويس الخطاطبة بمحافظة المنوفية
 

ومنذ اللحظة الأولى لغرق شابين في هاويس الخطاطبة خرجا من أجل التنزه أمس الاول، وعمليات البحث عن الجثامين مستمرة حتى تم العثور على جثمان ضحية الغرق الأولى امس قبل أن يتم العثور على الجثمان الثاني اليوم، حيث توجهت قوات الإنقاذ النهري إلى منطقة هاويس الخطاطبة للتعامل مع البلاغ، وتمكنوا من انتشال الجثمان الأول صباح الأمس والثاني فجر اليوم.

وتستعد أسرة عمرو عماد لدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وذلك بعد نقله لمستشفى السادات لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، ومن المقرر أن تشيع الجنازة إلى مقابر العائلة بعزبة الشيخ.

تكثيف عمليات البحث عن حالتي غرق في هاويس الخطاطبة بالمنوفية 
 

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد كلف العميد أحمد حسني مدير إدارة الحماية المدنية، بتكثيف عمليات البحث على الجثمانين في هاويس الخطاطبة، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في التعامل مع البلاغ بقيادة الرائد محمد الوزير، وطاقم برئاسة الكابتن محمد بدر.

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت مساء الجمعة بلاغًا من الأهالي بغرق شابين داخل هاويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانينن حيث تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط كلا من محمود السيد، وعمرو عماد في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي