عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف سبب سفر محمود الخطيب وخالد مرتجي إلي اليونان.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد الإعلامي احمد شوبير، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، سيغادران ، غداً الثلاثاء، إلي اليونان، بعد دعوت ناصر خليفى رئيس نادي باريس سان جيرمان، لعقد اجتماع مع رابطة الأندية الأوروبية استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" تم دعوة محمود الخطيب وخالد مرتجي من ناصر خليفى رئيس باريس سان جيرمان ورابطة الأندية المحترفة، للسفر إلي اليونان، وذلك من أجل المشاركة فى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية".

ووأصل شوبير قائلاً:" تم دعوة ثمان شخصيات من إفريقيا، ويرغبان في يزودوا الارتباط مع الأندية الإفريقية، مثل النادي الأهلي صاحب الأرقام القياسية والحاصل على برونزية كأس العالم للأندية".

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

ويذكر أن، كان هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

اعتراض ريال مدريد على موعد كأس العالم للأندية 2025

وكان نادي ريال مدريد، بطل دوري ابطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024، قد أبدى اعتراضه خلال الأيام القليلة الماضية، على موعد إقامة مباريات كأس العالم للأندية القادم 2025، والمقرر شهري يونيو ويوليو من العام 2025، والتي سوف تأتي في نهاية الموسم الكروي بالنسبة لريال مدريد، وهو الأمر الذي سوف يعود بالضرر على اللاعبين، حيث أن الموسم سوف يمتد إلى 72 مباراة حال تأهل الفريق المحتمل إلى نهائي البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي