عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب تحت عجلات القطار خلال محاولته اللحاق به في المنوفية

تحيا مصر

خيم الحزن على محطة شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار القادم من مدينة طنطا بمحافظة الغربية.


تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات القطار في المنوفية


لقي شاب مصرعه تحت عجلات القطار الروسي القادم من طنطا، في محطة شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك في أثناء محاولته اللحاق بالقطار، خلال مسيره.
وقد خيم الحزن على أسرة الشاب الذي لقى مصرعه أثناء محاولة استقلاله لقطار محطة شطانوف بمركز أشمون في محافظة المنوفية، حينما علمت بمصرع ابنها الذي ودع المنزل وخرج إلى عمله، وكان في عجلة من أمره حيث أراد أن يستقل القطار من أجل ألا يتأخر عن عمله فحاول اللحاق به وهو يسير لكنه سقط على قطبان السكة الحديد بين القطار والرصيف ليلقى مصرعه في الحال، ليتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ عليه.
 

بلاغ بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في المنوفية 
 

تعود بداية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في المنوفية، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بمصرع شاب تحت عجلات قطار في محطة شطانوف، وذلك في أثناء محاولة استقلال القطار خلال مسيره حيث سقط بين الرصيف والقطار، وبانتقال قوة أمنية وبالفحص تبين مصرع محمد ربيع عبد الحسيب مقيم قرية كفر صراوة دائرة مركز أشمون أثناء محاولة استقلال القطار أثناء مروره من محطة قطار شطانوف، وجرى استعداء الإسعاف ونقل الجثمان إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.


تحرير محضر بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في المنوفية

وقد توصلت التحريات أن القطار ليس من المقرر له الوقوف في محطة شطانوف لأنها ليست من ضمن المحطات المقررة رسميا للقطار الروسي الوقوف بها، فيما حاول الشاب اللحاق بالقطار لكنه سقط على القطبان بين الرصيف والقطار ليلقى حتفه في الحال.

وتم تحرير محضر  بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في المنوفية، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات وإصدار تصريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي