عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثى : محمد رمضان يتولى منصب مدير تعاقدات الأهلي بدلاً من أمير توفيق

تحيا مصر

كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس ، الأحد، أحداث مُثيرة قبل إتخاذ قراراً هاماً بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة ، وكذلك اعادة هيكلة إدارة التعادقدات بالنادي.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

ووصل محمد اليثي قائلاً:"، قال أن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لإتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ". 

أكد محمد الليثى " كابتن الخطيب كان مُنزعج للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي ، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس ، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر ، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ". 

شدد محمد الليثى" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ". 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي  الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي، في هذه البطولة بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة.

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا، والتأهل للمباراة النهائية للفوز باللقب، وذلك لإضافة لقب جديد لخزائنه، وتعويض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي