عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" كلمات الشكر لا تكفي".. شوبير يوجه رسالة شكر بعد ظهوره على قناة النادي الأهلي

شوبير
شوبير

حرص الإعلامي أحمد شوبير على توجيه رسالة شكر، وذلك بعد ظهور فى قناة الأهلي، أمس الأحد، ببرنامجه الجديد"حارس الأهلي".

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" الحمد لله والشكر لله فضل ونعم، وستر كبير من ربنا اشكركم من هنا لمليون سنه قدام علي المسانده، والدعم لقناة الأهلي النهارده اللي اتشرفت بوجودي معاكم علي شاشتها واتمني اننا نكون عند حسن ظنكم دايماً".

واختتم شوبير قائلاً:" مرة تانية كلمات الشكر لا تكفي ورد الجميل ليكم هيكون بمزيد من الجهد ومحاولة النجاح وإرضائكم".

أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من السوبر المصري

قال أحمد شوبير: “الأقرب حتى الىن داخل نادي الزمالك، هو عدم انضمام أحمد فتوح إلى قائمة الفريق، المشاركة في بطولة السوبر المصري”.

وتابع: “البرتغالي جوميز قرر الاعتماد بشكل كبير على المغربي محمود بنتايك، نظرا لانشغال فتوح بالقضية التي من المقرر الحكم فيها، يوم 22 أكتوبر القادم، وبالتالي ستكون هناك أزمة للاعب في السفر، أو العودة إلى مصر”.

حديث أحمد شوبير في ظهوره الأول على قناة الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامج حارس الأهلي في أولى حلقاته: “شاشة قناة الأهلي للفرحة، والأهلي هو الأكبر في مصر وإفريقيا”.

وتابع: “جميع اللاعبين انتظموا في التدريبات منذ الأمس، ولا توج أي أزمات داخل صفوف الفريق، العمل مستمر من أجل الاستعداد للسوبر المصري، وسط حالة من التفاؤل الكبير".

وأتم شوبير حديثه: “لا توجد أزمة نهائيا بين أفشة وإمام عاشور، ومثل هذه الأمور لا تحدث نهائيا داخل صفوف النادي الأهلي”.

مسيرة أحمد شوبير الإعلامية قبل الانضمام إلى قناة النادي الأهلي

بدأ أحمد شوبير مسيرته الإعلامية بعد اعتزال كرة القدم، عبر بوابة التليفزيون المصري، وتقديم استديو تحليلي خاص بمباريات الدوري عبر القناة السادسة، ثم بعد ذلك انتقل إلى قناة دريم، وقدم برنامج الكرة مع دريم، والرياضة اليوم.

العودة إلى التليفزيون المصري

عاد أحمد شوبير مجددا إلى هيئة الإذاعة والتليفزيون المصري، ولكن هذه لمرة من خلال بوابة القناة الثانية، حيث قدم برنامج الكرة في بيتك، قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة من خلال برنامج الملاعب اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي