عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الشئون النيابية: حرب أكتوبر درس ممتد في الوطنية والتضحية

حرب أكتوبر
حرب أكتوبر

تقدمت وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالتهنئة للشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وذكرت الوزارة ـ في بيان لها اليوم الأحد ـ أن  حرب أكتوبر تظل رمزاً للعزيمة والإصرار، حيث سطرت قواتنا المسلحة بطولاتٍ وتضحياتٍ عظيمة، انتزع المصريون فيها حقوقهم من أجل استعادة الأرض والكرامة وفرض السيادة الوطنية.

وزارة الشئون النيابية: حرب أكتوبر درس ممتد في الوطنية والتضحية

ونوهت الوزارة بأن هذه الانتصارات ليست مجرد ذكرى نحتفل بها كل عام، بل هي درس ممتد في الوطنية والتضحية، وتظل هذه الحرب تخطيطًا وإعدادًا وتدريبًا وتفاوضًا، نموذجًا ملهما للأجيال القادمة في قوة وصلابة الإرادة الوطنية الجمعية التي ان شاءت فعلت، وأن خططت نفذت لبناء وطننا الغالي، وتظل دائما مصر حرة أبية.

واختتم البيان: “كل عام ومصر بخير، وعاش شعبها الأبي وقواتها المسلحة العظيمة”.

الرئيس السيسي: سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن نصر أكتوبر المجيد سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها.

وكتب “السيسي”، في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها؛ ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، ليؤكدوا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.

الرئيس السيسي يغرد بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

واختتم الرئيس السيسي: “حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير”.

تابع موقع تحيا مصر علي