عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: استبعاد إمام عاشور من المنتخب بسبب تراجع مستواه.. وحسام حسن يسير علي الطريق الصحيح

إمام عاشور
إمام عاشور

قال محمد صديق نجم الأهلي والزمالك السابق أن تراجع مستوى إمام عاشور مع الأهلي في المباريات الاخيرة وتحديدا في السوبر الإفريقي سببا رئيسيا في استبعاده من صفوف المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن استعدادا لمباراتي موريتانيا.

محمد صديق يهاجم إمام عاشور لاعب الأهلي 

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت بأن إمام عاشور لم يستطع تنفيذ مهام مارسيل كولر في السوبر الإفريقي وانشغل بأمور أخرى لذلك كان أول التغييرات في اللقاء.

في الوقت نفسه كشف محمد صديق بأن حسام حسن يسير على الطريق الصحيح مع منتخب مصر وأنصحه بخوض وديات مع منتخبات قوية من أجل الإستفادة بشكل قوي قبل الدخول في معترك المباريات القوية.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره العين بطل دوري أبطال آسيا، نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز للتأهل للدور المقبل من البطولة، التي سيتواجه في حالة الفوز أمام الفائز من ديربي الأمريكتين.

وقبل خوض مباراة الأهلي والعين، يخوض المارد الأحمر بطولة هامة، وهي بطولة السوبر المصري، التي يتواجه فيها أمام سيراميكا كليوباترا، وفي حالة فوزه، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي