عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في الانتر كونتيننتال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتسجيل مشاركة جديدة في بطولة الانتر كونتيننتال للأندية أبطال القارات.

موعد مباراة الأهلي والعين 

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره العين بطل دوري أبطال آسيا، نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز للتأهل للدور المقبل من البطولة، التي سيتواجه في حالة الفوز أمام الفائز من ديربي الأمريكتين. 

وقبل خوض مباراة الأهلي والعين، يخوض المارد الأحمر بطولة هامة، وهي بطولة السوبر المصري، التي يتواجه فيها أمام سيراميكا كليوباترا، وفي حالة فوزه، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

وقررت قناة أبو ظبي الرياضية، الحصول على حقوق بث مبارايات بطولة السوبر المصري.

كما حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على حقوق بث تلك المباريات.

بطولة السوبر المصري 

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي