عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة تاريخية.. الأهلي يفوز على الزمالك 2-1 في أول قمة للكرة النسائية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الزمالك، بدوري الكرة النسائية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة داخل نادي الزمالك، في أولى جولات المسابقة. 

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية 

وانطلقت مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، حيث مثلت المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات داخل الناديين.

سجلت اللاعبة شارتي روبن الهدف الأول للنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عدة تمريرات وصلت عند ميا داردن إلى داخل منطقة الجزاء وصلت عند شارتي روبن استلمت وسددتها بقوة مرت على يمين حارسة الزمالك إلى داخل الشباك.

وأضافت نفس اللاعبة تشارتي روبن الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من ضربة ركنية للاهلي أرسلت داخل منطقة الجزاء قابلتها تشارتي روبن برأسية قوية مرت من أعلى الحارسة مندور إلى داخل الشباك.

وأحرزت سبيستيا اكوي الهدف الوحيد لنادي الزمالك أمام الأهلي قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، حيث جاء الهدف بعد ضربة ثابتة سددتها لاعبة الزمالك سبيستيا اكوي بطريقة مباشرة بإتجاه المرمى خدعت حارسة الأهلي وتهادت إلى داخل الشباك.

ويقام الدوري بمشاركة ١٩ فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول ‏الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على ‏تحديد بقية المراكز.‏

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:- 

نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله، اية ابراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى.

تابع موقع تحيا مصر علي