عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: هناك من يظن أن ريال مدريد فريق لا يقهر.. ولا نعاني بعد اعتزال توني كروس

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة فياريال في الدوري الإسباني ستكون مهمة وقوية للغاية قبل فترة التوقف الدولي، وتأتي بعد خسارة الفريق في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، سنلعب مباراة قوية وهامة ونريد مواصلة اللعب الجيد أمام فياريال، وسنلعب أمام فريق شرس للغاية ونريد أن نكون الفريق القوي في المباراة.

وتابع كارلو أنشيلوتي، لقد خسرنا أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، ويمكن لنا أن نتلقى الانتقادات وحققنا سلسلة نتائج إيجابية كبيرة وظن الجميع أن ريال مدريد لا يقهر ولم نصل لمستوانا حتى الان ولدينا المزيد في الفترة المقبلة ونريد أن نكون في المكان الأفضل لنا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، أريد التسجيل المباشر في مرمى المباراة ولا أحب تداول الكرة بشكل مستمر، واردا جولير لاعب مميز ولكن لا يحصل على دقائق كثيرة ومازال ينضج مع الفريق، والجميع يريد الفوز على ريال مدريد ونستعد بأفضل طريقة ممكنة بكل تأكيد.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأشار كارلو أنشيلوتي، حالتي المزاجية في الفترة الحالية رائعة وجيدة للغاية، والخسارة أمام ليل فرصة قوية لتصحيح الأخطاء ولابد أن تكون هناك ردة فعل قوية.

واختتم كارلو أنشيلوتي، مبابي كان مصاب في الفترة الأخيرة وهو جاهز في الفترة الحالية ولا أعلم سبب استبعاده من منتخب فرنسا، ولا نعاني بسبب اعتزال توني كروس ولدينا موديتش وكامافينجا وفالفيردي ونريد الفوز بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي