عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة نجل الفنان التشكيلي خضر حسن.. تفاصيل

نجل الفنان خضر حسن
نجل الفنان خضر حسن

أعلن الفنان التشكيلي وعضو نقابة الصحفيين خضر حسن وفاة نجله منذ لحظات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطالب متابعينه أن يدعوا له بالرحمة والمغفرة، و نرصد فيما يأتي تفاصيل وفاة نجل الفنان التشكيلي خضر حسن.

وفاة نجل الفنان التشكيلي خضر حسن 

وفاة نجل الفنان التشكيلي خضر حسن 

أعلن الفنان خضر حسن خبر وفاة نجله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أرفق الفنان التشكيلي خضر حسن صورة نجله عبد الرحمن الذي يبدو وأنه لم يتخطى الخمس سنوات من عمره وأعلن من خلالها وفاته حيث علق عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون ابني عبد الرحمن في ذمة الله”، وانهالت التعليقات على منشور الفنان خضر حسن الذي أعلن من خلاله خبر وفاة نجله من الفنانين والصحفيين والشخصيات العامة الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء له ووجهوا له بعض كلمات الدعم في محاولة لمواساته.

الفنان هشام مليجي ينعي نجل الفنان التشكيلي خضر حسن: اترحم من عذاب الدنيا والآخرة

حرص عدد من الفنانين على نعي نجل الفنان التشكيلي خضر حسن بعد إعلان نبأ وفاته وأعرب الكثيرين عن حزنهم وتأثرهم بوفاة الطفل عبد الرحمن، ومن أبرز الذين حرصوا على نعي الطفل عبد الرحمن بعد وفاته دون الكشف عن سبب الوفاة حتى وقتنا هذا يأتي الفنان هشام مليجي، الذي شارك منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر ونعى من خلاله الطفل عبد الرحمن وأعرب عن حالة الحزن التي يشعر بها، وكتب هام مليجي في منشوره: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء لصديقي الغالي الفنان خضر حسن.. رحم الله عبد الرحمن من عذاب الدنيا والآخرة.. كان الله في عونكم وألهمكم الصبر والسلوان”.

وفاة نجل الفنان خضر حسن 

بعد وفاة نجله.. معلومات عن الفنان التشكيلي خضر حسن 

من الجدير بالذكر أن الفنان خضر حسن لم يكن فنان تشكيلي فقط لكنه يتمتع بمكانات أخرى تميزه في المجتمع، ومن أبرزها أنه عضو نقابة الصحفيين وعضو الجمعية المصرية للكاريكاتير فضلًا عن حصوله على عدد كبير من الجوائز أبرزها حصوله على حائزة أفضل رسام كاريكاتير محترف لعام 2014، وحصل على درع تكريم من مؤسسة الأهرام ككاتب مقال ورسام مميز، ومن حانبهم حصل على المركز الأول في مسابقة ماعت لحقوق الانسان وغيرهم الكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي