عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم المصري: الفوز بالبرونزية على حساب برشلونة إنجاز كبير‏

إبراهيم المصري
إبراهيم المصري

أعرب إبراهيم المصري، قائد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية المقامة ‏في مصر، بعد الفوز على حساب برشلونة الإسباني في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بنتيجة 32 – 29، مؤكدًا أن المشاركة في ‏تحقيق هذا الإنجاز الفريد تشعره بفخر كبير هو وكل زملائه اللاعبين‎.

تصريحات إبراهيم المصري بعد فوز الأهلي بالبرونزية 

وأوضح المصري أن مواجهة برشلونة كانت صعبة للغاية والفوز عليه إنجاز كبير، خاصة بعدما فاز الفريق الإسباني في اللقاء الأول ‏الذي جمع الفريقين في مرحلة المجموعات، إلا أن لاعبي الأهلي لم يتأثروا في لقاء اليوم بالنتيجة السابقة، ولم يكن لديهم سوى هدف ‏واحد ألا وهو التتويج بالميدالية البرونزية‎.

وأشاد المصري بلاعبي الأهلي الذين نجحوا في التعامل مع مجريات المباراة بشكل مميز للغاية، واستطاعوا السيطرة على زمام ‏الأمور حتى الدقائق الأخيرة، ولم يسمحوا لبرشلونة بالتقدم في النتيجة‎.‎

ويعد هذا التتويج هو الثاني للأهلي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، بعد التتويج بالميدالية الفضية في بطولة عام 2007 التي أقيمت ‏بالقاهرة أيضًا.‏

نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية

انتهت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية في مباراة تحديد الميدالية البرونزية بفوز المارد الأحمر 32/29، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية.

بدأت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسيطر على المباراة بالكامل، وكان هناك تفوق كبير من جانب ميحا حارس الأهلي وحافظ على الفارق للمارد الأحمر في الشوط الأول.

ووصل الفارق إلى 6 أهداف في الشوط الأول لصالح الأحمر وعدم التسجيل من جانب برشلونة، وكان محسن رمضان نجم الشوط الأول للنادي الأهلي وسدد العديد من الكرات الخطيرة وسدد الكرات بكل سهولة وقوة.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية بتقدم النادي الأهلي بتقدم الأهلي بفارق 3 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي