عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 أكتوبر.. رامي صبري وروبي في احتفالية الجامعة المصرية الصينية ببدء الدراسة

رامي صبري وروبي
رامي صبري وروبي

أعلنت الجامعة المصرية الصينية، عن تفاصيل حفلة العام الدراسي الجديد، والذي يقام يوم 11 أكتوبر بفاميلي بارك القاهرة الجديدة، في مدينة الرحاب، وهو الحفل الاستثنائي الذي تقيمه لاستقبال طلابها في العام الجديد، ويحييه  النجوم رامي صبري و روبي.

حفل رامي صبري وروبي في الجامعة المصرية الصينية 

وأكدت الجامعة في بيان رصده موقع تحيا مصر، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، و تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، و يقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم، ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

رامي صبري وروبي في حفل الجامعة الصينية 

رامي صبري يعلن إلغاء حفله في الجامعة الصينية 

واتى ذلك رغم إعلان الفنان رامي صبري إلغاء حفله الغنائي في الجامعة الأمريكية حيث قالت: تم الغاء حفلتي في الجامعة الصينية لعدم احترام منظمين الحفل لمكانتي، واي شخص هيحاول يعمل كده في اي حفله مره تاني هيتم  الغاء حفلته ذي ده كده وده تحذير شديد لأي حد بيشتغل في منظومه الحفلات، شكرا.

حفل الجامعة الصينية 

من ناحية أخرى يستعد النجم رامي صبري لإحياء حفله الغنائي الضخم في الإسكندرية رفقة الفنان محمود العسيلي ومن المتوقع أن يشهد حفل رامي صبري ومحمود العسيلي آلاف الحضور من محبينهم سواء من محافظة الإسكندرية أو من خارجها، ويقدمان عدد من الأعمال التي تنال إعجاب الجمهور.

الجامعة المصرية الصينية 

الجدير بالذكر، أن الجامعة المصرية الصينية، تقدم دائما احتفالا ضخما لطلابها كل عام، وكان آخر حفلاتها للنجوم تامر عاشور، محمود العسيلي، محمود الليثي، ومحمد عدوية، وحقق الحفل نجاح كبير وحضور كامل العدد، وهو ما جعل الجامعة تتحمس لتقديم المزيد من الحفلات في شكل مهرجانات، لدعم الأنشطة من خلال برامج ترفيهية لطلابها.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية حالته صعبة التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ أسابيع وحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

تابع موقع تحيا مصر علي