عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على برشلونة الإسباني (29/32) ويحرز برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد

تحيا مصر

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية، وانتهت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية في مباراة تحديد الميدالية البرونزية بفوز المارد الأحمر 32/29، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية

بدأت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسيطر على المباراة بالكامل، وكان هناك تفوق كبير من جانب ميحا حارس الأهلي وحافظ على الفارق للمارد الأحمر في الشوط الأول.

ووصل الفارق إلى 6 أهداف في الشوط الأول لصالح الأحمر وعدم التسجيل من جانب برشلونة، وكان محسن رمضان نجم الشوط الأول للنادي الأهلي وسدد العديد من الكرات الخطيرة وسدد الكرات بكل سهولة وقوة.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية بتقدم النادي الأهلي بتقدم الأهلي بفارق 3 أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية كان التفوق للنادي الأهلي رغم عودة برشلونة، وعاد الفارق لنقطة واحدة ولكن كانت العودة بتدخلات مدرب الأهلي مادسين.

وشارك عبد الرحمن طه حارس الأهلي في الشوط الثاني وحافظ على تقدم فريقه وساهم في التقدم بالنتيجة، ويستمر الأهلي في التألق وزيادة الفارق لـ 5 أهداف في نهاية المباراة، مع تألق عبد الرحمن طه.

وانتهت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية بفوز المارد الأحمر بنتيجة 32/29 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية، وحصل عبد الرحمن طه حارس الأهلي على أفضل لاعب في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي