عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الخلع.. أحمد عزمي يوجه رسالة لطليقته: شكرا لتعبك

أحمد عزمي
أحمد عزمي

حرص الفنان أحمد عزمي على توجيه رسالة شكر إلى طليقته والدة ابنه آدم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة أحمد عزمي إلى طليقته

وكتب أحمد عزمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحمدلله على نعمته وفضله شكرا للسيدة دينا والدة آدم على تعبك وسهرك واجتهادك من أجل هذا الفتى الرائع اللهم بارك لنا في أولادنا قرة أعيننا.

أحمد عزمي 

شكوى أحمد عزمي من قلة مشاركته في الأعمال الفنية

وسبق وأن كشف الفنان أحمد عزمي عن استيائه من قلة مشاركته في الأعمال الفنية، رغم الجوائز التي حاز عليها عن الأعمال التي شارك فيها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد عزمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز.

واختتم أحمد عزمي منشوره: لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

أخر أعمال أحمد عزمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد عزمي ظهوره كضيف شرف في مسلسل بـ 100 راجل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي