عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرق الإنقاذ تتمكن من انتشال شخص غرق بالبحر المتوسط

تحيا مصر

خيم الحزن على مدينة العريش بسبب غرق شخص في مياه البحر المتوسط، قبل أن تتمكن فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه بعد الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري.

انتشال جثمان شخص غرق أمام شاطئ العريش
 

تمكنت فرق الإنقاذ في محافظة شمال سيناء، من انتشال جثة شخص غرق أمام شاطئ مدينة العريش وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العريش تحت تصرف النيابة، لتخيم حالة من الحزن على أسرة المتوفي الذي سقط في مياه البحر المتوسط ولقي حتفه.
 

تعود بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص غرق داخل مياه البحر المتوسط قبالة شاطئ العريش، ونقلت سيارات الإسعاف جثة أسامة محمد السيد 53 عاما، إثر إسفكسيا الغرق مقيم بمحافظة الدقهلية.

نقل الجثمان إلى مستشفى العريش بعد انتشال جثمانه

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم الجثمان إلى ذويه.

انتشال غريق من البحر في الإسكندرية


وفي وقت سابق، نجحت قوات الإنقاذ النهري، مدعومة بغواصين متطوعين، صباح الخميس، في انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ الهانوفيل العام بحي العجمي في الإسكندرية، وذلك بعد أن قذفته الأمواج وطفا على سطح الماء، وكان قسم شرطة الدخيلة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بغرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ الهانوفيل العام، و بانتقال ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، و تبين من الفحص غرق شاب يدعى عبدالرحمن فتحي جاد، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليه.

وبعد الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري عثر على الجثمان طافيًا على سطح المياه.فيما جرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، و تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، و باشرت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة و أمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي