عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سمية الخشاب تعلن مشاركتها في رمضان 2025: حاجة قوية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، مشيرة إلى أنه سيكون عمل قوي، وهي حاليًا في مرحلة التحضير.

سمية الخشاب تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان 2025

وقالت سمية الخشاب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: إن شاء الله هيكون عندي حاجة قوية بإذن الله بس لسه بشتغل على الورق.

سمية الخشاب 

رسالة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

وسبق وأن حرصت سمية الخشاب على توجيه رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت سمية الخشاب في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: مبروك ياحبايبي النجاح وربنا يفرحكم واللي منجحش السنة دي تتعوض السنه الجاية.. ركزوا وهتنجحوا وهفضل اقولكم مش نهاية العالم انك ماتوفقتش السنه دي انتوا لسه صغيرين وقدامكم المستقبل اهم حاجه التركيز بحبكم اوي.

وتابعت: روقوا وانبسطوا محدش واخد منها حاجه حتنجحوا وتتخرجوا وحتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مجال تاني خالص ملوش علاقه بشهادتكم عشان كده باقولكم متزعلوش علي اي حاجه وربنا يوفقكوا.

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي