عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام نصر: أحمد زيزو طلب 60 مليون جنيه في الموسم الواحد وأي لاعب قابل للاستبدال.. وممدوح عباس دفع 120 مليون لنادي الزمالك

هشام نصر
هشام نصر

قال هشام نصر أمين صندوق نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق تبرع بأكثر من 120 مليون جنية للنادي في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هشام نصر.

تصريحات هشام نصر

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر ممدوح عباس على الدعم الكبير لنادي الزمالك والغير مشروط ولا يتدخل في عمل مجلس إدارة النادي وهو يحب نادي الزمالك كثيراً وما قدمه عباس للزمالك لا يستطيع أحد فعله لأنه كان بدون شروط.

وتابع هشام نصر، سعيد بمستوى عبد الله السعيد مع نادي الزمالك وهو ملتزم للغاية ومنضبط مع الفريق ونفس الأمر على عمر جابر قائد الفريق، ويشرفنا استمرار السعيد مع الفريق في الفترة المقبلة وله تأثير كبير على اللاعبين.

وزاد هشام نصر، عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر وهو يقدم مستويات رائعة مع الفريق واحترم اختيارات حسام حسن، ولكن الجماهير تتحدث بأنه يستحق التواجد مع المنتخب بكل تأكيد.

واستكمل هشام نصر، أحب جوزيه جوميز مدرب الزمالك وأحب أن يكون متواجد مع الفريق، وأداء جوميز في المباريات الضعيفة كان يقلق الجماهير ولكنه مدرب كبير للغاية وأدعم استمراره مع الفريق، وشيكابالا أفضل من لمس الكرة بالقدم اليسرى بدون منازع.

هشام نصر

هشام نصر مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار هشام نصر، شيكابالا غيور على نادي الزمالك، وكنت أتمنى أن ينضج بهذا الشكل منذ فترة كبيرة، والجيل الحالي بنادي الزمالك سيمتلك كواد، ووالد زيزو يرى بأن ابنه سيكون رئيس نادي الزمالك في المستقبل.

وأردف هشام نصر، زيزو يستخدم مستواه الرائع في زيادة راتبه مع نادي الزمالك وطلب أكثر من 60 مليون جنية مع نادي الزمالك، وعيب النجم الأوحد في الفريق أن يطلب التعديل في كل فترة لأن الجميع يريده ولو كان الفريق به العديد من النجوم فلن يحدث ما قاد به زيزو.

واختتم هشام نصر تصريحاته، رفع العقود يتسبب في أزمة داخل نادي الزمالك، وأي لاعب قابل للاستبدال، ووالد اللاعب يريد مصلحه نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي