عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: لم أقلل من الزمالك قبل السوبر الأفريقي وتم اقتصاص تصريحاتي.. ومارسيل كولر المتسبب في خسارة الأهلي

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق، أن تصريحاته قبل السوبر الأفريقي لم تكن السبب الرئيسي في فوز الزمالك باللقب على حساب الأهلي، وأن مارسيل كولر هو المتسبب في خسارة المارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد بلال.

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على قناة أي تي سي، في البداية لم أقلل من نادي الزمالك قبل السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وتم اقتصاص حديثي، وتكلمت بأن مستوى الزمالك في مباراة الشرطة الكيني لم يكن جيداً ولابد أن تكون هناك دوافع من جوزيه جوميز مدرب الزمالك قبل السوبر.

وتابع أحمد بلال، لو تصريحاتي هي السبب في فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي هناك مشكلة كبيرة داخل النادي، فهل سينتظر الزمالك في كل مباراة تصريح من أحمد بلال لتحقيق الفوز، لا يمكن أن نصدق هذا الكلام نهائيا، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك كان لديه من الذكاء أن يحفز لاعبي الزمالك بتصريحاته قبل السوبر.

واستكمل أحمد بلال، لو عاد بي الزمالك لأن أتحدث قبل مباراة السوبر الأفريقي نهائيا، ومارسيل كولر مدرب الأهلي هو السبب في خسارة الفريق بسبب تبديلاته في المباراة وعدم ظهور كل فريق الأهلي بالشكل المطلوب، فهل أحمد بلال هو السبب في عدم ظهور لاعبي الأهلي والبدلاء بهذا المنظر؟.

لا يتوفر وصف.
أحمد بلال لاعب الأهلي السابق

أحمد بلال مع محمد شبانة

وأشار أحمد بلال، كل مشجع زملكاوي يقابلني في الشارع يقول لي بأن الزمالك سافر للسعودية وحقق السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وأنا لم أقلل من نادي الزمالك نهائيا، وكان الطرف الأفضل في المباراة ويستحق الفوز بلقب السوبر الأفريقي بسبب ما حدث في المباراة.

واختتم أحمد بلال تصريحاته، هل الزمالك مش هيقدر يكسب أي مباراة إلا بعد تصريحات تحفيزية من أحمد بلال؟، وكنت متوقع الزمالك هيقدم مباراة قوية أمام الأهلي ولكن ليس كما حدث في مباراة السوبر الأفريقي، وكان من الممكن أن يحقق الأهلي الفوز في المباراة بقاضية آخرى ولكن مارسيل كولر تعامل مع المباراة بشكل خاطئ.

تابع موقع تحيا مصر علي