عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثى: مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن الأسباب وراء  تراجع نادى الزمالك من ضم مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام:" قرار الزمالك بعدم ضم مصطفى فتحي بسبب الراتب السنوي الكبير له والذي يصل إلى مليون دولار في الموسم ".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويشارك الزمالك، الحاصل على الكارت الذهبي، في بطولة السوبر المصري، رفقة كل من الأهلي بطل الدوري المصري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وبيراميدز بطل كأس مصر.

ويلتقي الزمالك، بفريق بيراميدز، مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري، بينما يواجه الأهلي، فريق سيراميكا، مساء يوم 20 من نفس الشهر، والفائز من المواجهتين، يخوضا المباراة النهائية مساء يوم 25 من أكتوبر الجاري.

ويدخل الزمالك، لقاءه أمام بيراميدز، لمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما تمكن من التتويج بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، على حساب النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الجيش الرواندي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل داودا يوسف سيدو الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وحاول بيراميدز العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لأن التأخر سيقود الفريق للخروج من البطولة مبكراً.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل محمد الشيبي لاعب بيراميدز هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا كان بيراميدز الأفضل في المباراة ويبحث عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 67 سجل فيستون مايللي الهدف الثاني للسماوي برأسية رائعة.

وشارك يوسف أوباما في منتصف الشوط الثاني بجانب عبد الرحمن مجدي لدعم الفريق لحسم المباراة، وحاول الجيش الرواندي أن يسجل التعادل من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي