عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف التونسي على معلول مع النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

كشف الاعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن موقف علي معلول ظهير ايسر الفريق من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجهة الإذاعي:" هناك حاله من التخبط بشان مستقبل على معلول مع الأهلي، هناك اتجاه اخر وهو الإبقاء على خدمات التونسي، ولكن بعض الأصوات ترى أهمية التفكير في ضم صفقة أجنبية جديدة على حسابه في الفترة القادمة".

وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي يسعى لضم أجنبي في الجناح أو في مركز المهاجم على حساب علي معلول في الفترة المقبلة، ولكن البعض يري أهمية تواجد التونسي داخل الأهلي".

وواصل شوبير قائلاً:" على معلول كان يملك عرض ضخم كبير من الدوري القطري، قبل الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس".

واختتم شوبير قائلاً:" علي معلول سيعود إلى المستطيل الأخضر وذلك بعد شهر ونصف من الآن بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفريق".

غياب علي معلول عن الأهلي

وغاب معلول، عن عدد من المباريات الهامة التي خاضها وسيخوضها الأهلي خلال الفترة الحالية، أهمها غيابه عن مواجهة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، والذي تُوج به الأخير بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، خلال المواجهة التي جمعت بين القطبين مساء الجمعة الماضي.

ويتواصل غياب معلول، عن النادي الأهلي، في المباريات القادمة التي يخوضها، وعلى رأسها غيابه عن المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي يخوضها الفريق خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري، على الأرضي الإماراتية، ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، وفي حالة فوزه، ينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والزمالك، كي يواجهه في المباراة النهائية. 

كما يغيب معلول، عن المشاركة مع النادي الأهلي، أمام فريق العين الإماراتي، في إطار منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

فالأهلي سيواجه الفريق الإماراتي، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي