عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة هروب مارسيل كولر من تدريب الأهلي.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهروبة من قيادة الفريق.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" كلام كتير يتم تدواله خلال الساعات اللي فاتت، أن مارسيل كولر مش هيكمل مع الفريق، ولكن انا  : سألت دينو لامبرتي وكيل أعماله رد عليه وقال: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وطبيعية".

وتابع شوبير قائلاً:" وكيل أعمال مارسيل كولر قالي لي أن الخواجة  في أجازة وطلع من السعودية على سويسرا، وهيرجع يتولي قايدة الفريق بشكل طبيعي".

وأختتم شوبير قائلاً:" أنا مكتفتش علي كده وسألت المسؤولين في النادي الأهلي، حقيقة رحيل كولر، قالولي إن الكلام ده غير صحيح، طيب اسال مين تاني مين صاحب هذه الإشاعات".

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

آخر مواجهة جمعت الأهلي بفريق إماراتي 

وتعد تلك المرة الأولى التي يتواجه فيها الأهلي، أمام فريق العين، لكنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها فريق إماراتي، فقد سبق وتواجه أمام الأندية الإماراتية في 3 مناسبات.

آخر مواجهة للأهلي أمام فريق إماراتي، كانت أمام فريق الوصل، وجمعتهما البطولة العربية عام 2018، وقتها تعادل الفريقان، ونجح فريق الوصل في التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية.

ولم يتذوق النادي الأهلي مرارة الخسارة أمام فريق إماراتي، فخلال 3 مواجهات سابقة، فاز الأحمر في مواجهتين كانتا على حساب الوحدة والنص، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الوصل.

تابع موقع تحيا مصر علي