عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ابق قوياً".. على معلول لاعب الأهلي يوجه رسالة غامضة (صور)

على معلول
على معلول

وجه على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة، حيث أثار الجدل حول فسخ عقده مع القلعة الحمراء.

تحيا مصر، وكتب على معلول لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": ابق قوياً فقصتك لم تنتهي بعد".

ومن المقرر أن ينتهي عقد التونسي على معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم تجديد تعاقده حتى ذلك الوقت، حيث يترقب اللاعب حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

وكان قد تعرض علي معلول، لاصابة بقطع في وتر إكيليس،  أثناء مشاركته رفقة المارد الأحمر، في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام فريق الترجي التونسي. 

غياب علي معلول عن الأهلي

وغاب معلول، عن عدد من المباريات الهامة التي خاضها وسيخوضها الأهلي خلال الفترة الحالية، أهمها غيابه عن مواجهة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، والذي تُوج به الأخير بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، خلال المواجهة التي جمعت بين القطبين مساء الجمعة الماضي.

ويتواصل غياب معلول، عن النادي الأهلي، في المباريات القادمة التي يخوضها، وعلى رأسها غيابه عن المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي يخوضها الفريق خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري، على الأرضي الإماراتية، ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، وفي حالة فوزه، ينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والزمالك، كي يواجهه في المباراة النهائية. 

كما يغيب معلول، عن المشاركة مع النادي الأهلي، أمام فريق العين الإماراتي، في إطار منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

فالأهلي سيواجه الفريق الإماراتي، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

تابع موقع تحيا مصر علي