عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك.. وإمكانية استمراره حتى الاعتزال

حرمزة المثلوثي لاعب
حرمزة المثلوثي لاعب الزمالك

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من التجديد لنادي الزمالك بعد نهاية الموسم، وإمكانية استمراره حتى نهاية الموسم.

تحيا مصر، وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه.

وتابع حمزة المثلوثي قائلاً:" الزمالك شيء خاص في مسيرتي ولقيت كل الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن".

واختتم حمزة المثلوثي قائلاً:" لا توجد اتصالات للتجديد حتى الأن لكني أعتبر نفسي أحد أبناء النادي، والخيرة في ما اختاره الله ومازلنا في بداية الموسم".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويضرب نادي الزمالك، موعدًا ناريًا أمام فريق بيراميدز، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري.

ويتواجه الزمالك صاحب المركز الثالث في دوري الموسم الماضي، أمام بيراميدز بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لمواصلة انتصاراته، من خلال الفوز على بيراميدز، والتأهل للمباراة النهائية، لمواجهة الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

موعد عودة الزمالك للتدريبات 

وكان حصل لاعبو الزمالك، على فترة راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية للفريق بعد التتويج بالسوبر، وسيعود الفريق لاستئناف نشاطه التدريبي، بداية من السبت المقبل الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك المتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، والتأهل لنهائي السوبر المصري، والمحتمل بشدة أن يتواجه فيه أمام النادي الأهلي، ويضرب الفريقان قمة جديدة مثيرة بينهما وسينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

تابع موقع تحيا مصر علي