عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يقدم واجب العزاء لأسرة ضحية واقعة الدهس

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قدم أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، واجب العزاء في الراحل السيد الشبكي ضحية واقعة الدهس، الذي تسبب اللاعب في القضية المُتهم فيها بقتل أمين شرطة عن طريق الخطأ، أثناء عودته من مدينة العلمين الجديدة.

أحمد فتوح يقدم واجب العزاء في ضحية واقعة الدهس 

وتواجد أحمد فتوح اليوم في مدينة الإسكندرية من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل ضحية واقعة الدهس، حيث ذهب بصحبة محاميه وقدم واجب العزاء في سرية تامة. 

بيان رسمي من أحمد فتوح لأسرة المتوفي في واقعة الدهس 

وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" اتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن مابداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".

وتابع فتوح قائلاً:" أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما احمل في صجري من هموم وحزن وخاصه أن ماحدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري".

وواصل فتوح قائلاً:" وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائياً تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكنتي ملتزم مع النادي، ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجمعيع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لاأحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي".

واختتم  فتوح قائلاً:" كل ما اتمناه أن يعغر لي ربي ما مضي وماهو أت، واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا والله علي ما أقول شهيد".

وقال أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح، إن أسرة الضحية السيد السويركي قبلت العزاء من لاعب الزمالك. 

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري 

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

تابع موقع تحيا مصر علي