عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة بيراميدز والزمالك في السوبر المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة  البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز، وذلك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 19 من أكتوبر وحتى 25 من نفس الشهر.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويشارك الزمالك، الحاصل على الكارت الذهبي، في بطولة السوبر المصري، رفقة كل من الأهلي بطل الدوري المصري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وبيراميدز بطل كأس مصر.

ويلتقي الزمالك، بفريق بيراميدز، مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري، بينما يواجه الأهلي، فريق سيراميكا، مساء يوم 20 من نفس الشهر، والفائز من المواجهتين، يخوضا المباراة النهائية مساء يوم 25 من أكتوبر الجاري.

ويدخل الزمالك، لقاءه أمام بيراميدز، لمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما تمكن من التتويج بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، على حساب النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي. 

عودة الزمالك للتدريبات 

وحصل لاعبو الزمالك، على فترة راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية للفريق بعد التتويج بالسوبر، وسيعود الفريق لاستئناف نشاطه التدريبي، بداية من السبت المقبل الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك المتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، والتأهل لنهائي السوبر المصري، والمحتمل بشدة أن يتواجه فيه أمام النادي الأهلي، ويضرب الفريقان قمة جديدة مثيرة بينهما وسينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي