عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأب في الحمام.. مصرع 4 من أسرة واحدة بعد اشتعال منزلهم في الدقهلية

حريق
حريق

 حريق شقة في الدقهلية، شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بسبب مصرع 4 من أسرة واحدة إثر اندلاع حريق داخل شقتين بالدقهلية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.
 

 

تفاصيل مصرع 4 من أسرة واحدة بعد اشتعال منزلهم في الدقهلية


استيقظ أهالي مدينة نبروه على خبر صادم بمصرع 4 أفراد من أسرة واحدة، إثر نشوب حريق داخل شقتين بمدينة نبروة بـ محافظة الدقهلية، فى ظروف غامضة.

تعود  مصرع 4 من أسرة واحدة بعد اشتعال منزلهم في الدقهلية، عندما تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطأرا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى مأمور مركز نبروة، بـ نشوب حريق داخل شقتين سكنتين بشارع السوق، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتم استدعاء سيارتين اطفاء ورجال الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق.

عدد ضحايا حريق شقة في الدقهلية

 وبالفحص تبين وجود ثلاثة جثث بالشقة الاولي للام و نجلها ونجلتها، وأثناء فحص الشقة فى الطابق الأعلى بعد أن طالتها النيران تبين وجود جثة الأب داخل الحمام بالشقة، كما تبين أن الشقتين مؤجرتين للأسرة المنكوبة، وجاري البحث لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، و فحص الجثث إذ كان به إصابات من عدمه.

التحقيقات حول حريق شقة في الدقهلية

وتم تحرير محضر بإندلاع حريق في شقتين بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، و تم العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت بعرض الجثث على الطب الشرعي، وتم خطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وفي وقت سابق، أدى انهيار منزل جراء انفجار اسطوانة غاز بمنطقة حي السلام، والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية - مركز شرطة منية النصر - التضامن الإجتماعي )، حيث جرى نقل جميع المصابين الي المستشفى لتلقي العلاج، كما أمر محافظ الدقهلية، بفرض كردونا أمنيا حول المنزل والمنازل المجاورة و عرضهم علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرارات إزالة لهم في حالة التأكد من عدم صلاحيتهم الإنشائية، ورفع الأنقاض الناجمة عن الانهيار.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي