عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي: رفضت مقابلة كريستيانو رونالدو قبل السوبر الأفريقي.. وهدفي في مرمى الأهلي على طريقة ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

ناصر منسي
ناصر منسي

قال ناصر منسي لاعب نادي الزمالك، أنه كان حزين بسبب ما يحدث معه قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي وكان يتعرض لضغط نفسي كبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ناصر منسي.

تصريحات ناصر منسي

وأضاف ناصر منسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، الجميع كان يريد رحيلي عن نادي الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي، والسوشيال ميديا كانت ترفض استمراري مع نادي الزمالك.

وتابع ناصر منسي، هدفي في النادي الأهلي مهم وصعب، وتحرك على طريقة روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة لأنه مثلي الأعلى وأحب طريقه لعبه، وركلة الترجيح كنت أخطط لها قبل المباراة بأسبوع.

وزاد ناصر منسي، لا توجد أي أزمة بيني وبين لاعبي النادي الأهلي وهم أخوة بالنسبة لي، ولعبت مع العديد منهم في منتخب مصر الأولمبي ومحمد مجدي أفشة صديقي ولم تحدث أي أزمة بيننا في الملعب.

ناصر منسي

ناصر منسي مع سيف زاهر

واستكمل ناصر منسي، لم يكن لدي أي نية لاستفزاز جماهير الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، وحصلت على بطاقة صفراء بسبب الاحتفال ولكن الاحتفال كان بسبب طريقة رامي ربيعة بالاحتفال بعد ركلة الترجيح الأولى وكررت الطريقة بنفس الأمر.

وأشار ناصر منسي، أتواصل بشكل مستمر مع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وكنت أتوقع تواجده في منتخب مصر، وكنت أتوقع أن أتواجد في قائمة منتخب مصر وأتمنى أن يحدث.

واستكمل ناصر منسي، أحب حمزة المثلوثي مدافع الزمالك وهو من أقرب اللاعبين لي، وأشكر جوزيه جوميز على دعمه الكبير لي في الفترة الأخيرة وحقق نجاحات كبيرة مع الزمالك، وفي مباراة السوبر غرفتي كانت بجوار كريستيانو رونالدو لاعب النصر في الفندق، ورفض الذهب له والتصوير معه من أجل أن أكون في كامل تركيز في المباراة.

واختتم ناصر منسي تصريحاته، قبل مباراة السوبر كنت أتابع مباريات الزمالك على يوتيوب، وأنا زملكاوي منذ الصغر ولم أحصل على الفرصة داخل نادي الزمالك وأريد تعويض الفترة الماضية وكان هذا سبب البكاء في المباراة، وركلة جزاء الأهلي في السوبر غير صحيحة ولم نقرر الانسحاب، وعماد متعب مثلي الأهلي في مصر ووسام أبو علي مهاجم جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي