عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثى: مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

الشناوي ومصطفي شوبير
الشناوي ومصطفي شوبير

كشف الاعلامى محمد الليثى، أن هناك أخبار داخل النادى الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق ، اللي طلب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت:" يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت، وقاله أن الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصاً بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات، واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريباً".

وتابع محمد اليثي قائلاً:" يانكون طلب من كولر الدفع بـ مصطفى شوبير ، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الأفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان هو مش مركز ومستواه بقى وحش ".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى السوبر الإفريقي 

ويلاقي الأهلي، نظيره سيراميكا، مساء 20 من أكتوبر الجاري. بينما يواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في نصف نهائي البطولة. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق هذا اللقب، لتعويض خسارته للقب السوير الإفريقي، والذي تُوج به نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح 4/3، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي.

غيابات الأهلي فى السوبر

ويغيب عن الأهلي، في بطولة السوبر المصري كل من حامد هاني، بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته أمام نادي الزمالك.

كما يتواصل غياب كلًا من كريم فؤاد، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعلي معلول، لاصابته بقطع في وتر إكيليس.

آخر مشاركة للأهلي في السوبر

وكان قد سجل للأهلي، أول مشاركة في النظام الجديد لبطولة السوبر، الموسم الماضي، واستطاع التتويج باللقب.

وفاز الأهلي، بلقب السوبر، بعدما فاز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، سجله إمام عاشور في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

وفي المباراة النهائية، تغلب على حساب فريق فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت مثيرة للغاية.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق لقب السوبر المصري، لتعويض خسارته المؤلمة للقب السوبر الإفريقي، الذي خسره بركلات الترجيح قبل أيام قليلة أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي