عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: استبعاد عمر كمال لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر قرار منطقي

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، حول التغييرات في قائمة منتخب مصر قبل خوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025.

تحيا مصر،  وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أحمد حجازي سيكون خارج حسابت حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي شهدها المعسكر الأخير.

وتابع شوبير قائلاً:" ايضاً أن محمد النني الذي يعاني من قلة المشاركة  مع فريق الجزيرة الإماراتي، ومن المككن  أن يكون خارج الحسابات في الفترة المقبلة".

وأختتم شوبير قائلاً:" أمام  قرار استبعاد عمر كمال عبد الواحد قرار منطقي جداً، وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي خلال الفترة الماضية".

قائمة منتخب مصر 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد عبد المنعم  أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف -محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد - حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر .

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو  -نبيل عماد دونجا -محمود حسن تريزيجيه  -عمر مرموش -محمد صلاح- مصطفي فتحي - إبراهيم عادل- مصطفي محمد -أسامة فيصل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

ويحتل منتخب مصر، صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة 6 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مواجهتي بتسوانا والرأس الأخضر، في الجولتين الأولى والثانية، ويسعى العميد، لتكرار انتصاراته حتى يُعزز صدارته للمجموعة.

نتيجة مباراة مصر وبوتسوانا

الجدير بالذكر أن، حقق المنتخب الوطني، فوزًا برباعية نظيفة، على حساب المنتخب البوتسواني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتصدر المنتخب الوطني، المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا.

فالمنتخب الوطني، تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب كاب فيردي، وبرباعية في لقاء الجولة الثانية أمام منتخب بوتسوانا.

وينتظر الفراعنة، شهر أكتوبر حتى يخوض لقائي موريتانيا، في الجولتين الثالثة والرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي