عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. حفيدة إسعاد يونس تقع في ورطة

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

عرضت منصة واتش ات الرقمية مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 وذلك قبل ساعات من طرحها على شاشة قنوات dmc، حيث يعرض مسلسل تيتا زوزو من الأحد إلى الخميس على شاشة قنوات المتحدة، ويتصدر العمل محركات الأكثر بحثا على جوجل منذ بداية عرضه.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

 بدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 والذي رصده موقع تحيا مصر، بكشف اعتزاز سر العفاريت التي تسكن منزلها وتقوم بإزعاجها وذلك من خلال قصة ريناد وعماد، حيث لجأت ريناد لاعتزاز وقالت لهت أن لديها مشكلة منذ فترة الجامعة مع شاب يدعى كريم، حيث ارتبطا لفترة قصيرة ثم انفصلا ولكن كريم كان يريد العودة لها باستمرا وكان يضايقها، وحتى بعد تخرجهما من الجامعة لم يمل كريم وظل يحاول التقرب لها، كما أنه علم بخطبتها من رجل أخر غيره، فاقترحت إعتزاز على ريناد أن تخبر عماد ولكنها لم تفعل ذلك، وبعدها تعرضت ريناد التهديد من قبل كريم فأخبرت خطيبها بذلك.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 

وعندما روت ريناد الأمر لاعتزاز أخبرتها بإبلاغ الشرطة عنه لكنها لم تسمع لها وظنت أنه تهديد عادي، حتى جاء يوم زفافهم الذي أقيم في أسفل منزل زوزو وتم قتلها بها وتلك الاصوات أصبحت أرواح ريناد ولن تهدأ إلا عندما يُنفذ حكم الإعدام على كريم.

مصطفى يعتذر لهبة بعد خيانته لها 

وتطرقت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 إلى مصطفى الذي ذهب إلى الاعتذار لزوجته هبة بعد الشجار الكبير الذي نشب بينهم واهدى لها عقد ألماط ودعاها للتنزه معه وقضاء ليلة رومانسية، أما على الجانب الآخر يوجد حمزة العيلي الذي هدده اسماعيل بأنه سيؤذيه اذا لم يقنع حماته إعتزاز بالعمل معه مثلما وعده وذلك رغبة في الانتقام منها.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 

و انتهى مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 بصدمة إعتزاز عندما أخبرتها حفيدتها بأنها في ورطة وتحتاج إلى المال، ولم يتم الكشف عن الورطة.

مسلسل تيتا زوزو 

جدير بالذكر، أن مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس إلى جانب كلا من النجوم محمود البزاوي، النجم صلاح عبد الله، محمد كيلاني، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، سمر علام، وعدد من النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي