عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. حبس سوزي الأردنية وغرامة مالية 300 ألف جنيه

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

قررت محكمة الجنح، حبس سوزي الأردنية وتغريمها 300 ألف جنيه، لاتهامه بسبب والدها على الهواء، واستخدام شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق مشاهدت عالية.

 

قرار المحكمة ضد سوزي الأردنية

حيث قررت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

وكان دفاع البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، والتي التيك أثارت الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توك، قال إن المحكمة قررت مدَّ أجل جلسة محاكمتها لجلسة 1 أكتوبر.

سبب تصدر سوزي الأدرنية للتريند 

وفي وقت سابق، ظهرت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية مُتصدرة ترند منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.  


وظهرت التيك توكر سوزي الأردنية في فيديو على حسابها الشخصي، تعلن انفصالها عن خطيبها طارق وذلك بعد علاقة ربطتهما لفترة طويلة وقال في فيديو نشرته على تيك توك: “مش أول ولا آخر اتنين ينفصلوا محصلش نصيب، في ناس بتحب بعض وفي الآخر ميحصلش نصيب، ولا حد يطلع يعمل فيديوهات عليا ولا حد يعمل فيديوهات عليه، ويفضل يتكلم ويقول كنا متوقعين وكنا عاملين”.

نتيجة الثانوية العامة لسوزي الأردنية 
 


أعلنت التيك توكر سوزي الأردنية عن نتيجتها في الثانوية العامة، وأثارت جدلا واسعا منذ صباح اليوم وقدمت أكثر من فيديو للمتابعين على السوشيال ميديا .

وقالت سوزي الأردنية في فيديو رصده موقع تحيا مصر، « أنا جاية اقولكم وانا مش زعلانة، عشان أنا متعبتش ولولا الظروف هي اللي خلتني معرفش اذاكر خالص السنة دي بس قولت اعمل اللي عليا واروح امتحن، شقتي ولعت وحصل عندي مشاكل».

وأضافت سوزي، انا رنيت على امي قولتلها افرحي، أنا سقطت أنا جايبه 138 من 410 يعني 30% بمجهودي، بدون غش، قلبي فرحان عشان جبتهم بمجهودي، 10ليا و10 لطارق، 10 لامي.

تابع موقع تحيا مصر علي