عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. أكرم يخطف أبناء ليلى

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون الحلقة 13

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13 والتي تم عرضها على منصة واتش ات الرقمية بخدام أكرم "محمد القس" لزوجته بريهان والتي تجسد دورها الفنانة فرح يوسف، حيث مثل بأنه مريض ونجي من الموت بصعوبه حتى تعود له من جديد وتسامحه فهو يعلم مدى حبها الشديد له.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13 

وشهدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13 والتي رصدها موقع تحيا مصر إخبار الطبيب لبريهان أنه استطاع إنقاذ زوجها أكرم  من الموت، حيث كان يحاول الانتحار، وأثناء وجود جميع الأسرة معه في المستشفى قامت خطيبة شقيقها وليد بخطف هاتف بريهان وبعدها ذهبت خطيبة وليد لبريهان وأخبرتها بأنها تشك في وليد وأنه هو من خطف الهاتف للتنصت على اكرم خاصة وأنه يوجد صراعات بينهم.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

قطع حديثهم وليد بهاتف بريهان حيث أشار إلى أنه عثر عليه في قسم المفقودات بالمستشفى، ولكن تفاجأت بريهان بأن جميع البيانات على الهاتف قد تم مسحها.

أكرم يخطف أولاده من ليلى

وتصاعدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13 حين ذهب اكرم إلى منزل ليلى وقام بأخذ أولاده منها، وحين حاول جدهم منعه قام بإسقاطه أرضا وذهب ووضعهم في فيلا وجعل على رعايتهم مربية وبينما رأته ليلى لكنها لم تستطع الإلحاق به.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

وذهبت ليلى برفقة محمود شرشر وزوج شقيقتها ياسر، إلى الفيلا التي اختطف فيها أكرم ليلى مسبقًا، وكتب عقد ملكيتها باسمها، ولكن وجدوا الأبواب مغلقة، وعندما حاول الدخول وجدو الشرطة مقتحمة المكان عليه وقبض عليهن بتهمة السرقة باعتبار أن الفيلا تعود لخالد المحامي الخاص بأكرم.

رحاب الجمل تضع ايهاب فهمي في أزمة 

ولكن استطاعت فاتن "رحاب الجمل" أن تأخذ حق شقيقتها وتجبر خالد على التنازل عن المحضر من خلال الذهاب له وتمزيق ملابسها والصريخ فظن الجيران أنه تحرش بها وقالت له لو لم يتنازل عن بلاغه ضد شقيقتها ستقدم بلاغ بالتحرش.

 وتفاجأ أكرم في أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون برسالة من جهة اتصال غريبة على هاتفه، واكتشف أكرم أنه الرجل الذي استأجره ليفسد فرامل أحد السيارات ليؤذي صاحبها أثناء قيادتها ولكن لم يتم الكشف عنه، واتضح أن هذا الرجل خرج من السجن بعد الحكم عليه لمدة 13 عامًا بسبب فعلته، وأخبر الرجل أكرم أنه إذل لم يدفه 50 مليون جنيه له، سيرسل تسجيل صوتي لهما أثناء الاتفاق على الجريمة التي دبراها.

نهاية صادمة في الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون 

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13  بنشوب شجار عنيف بين ياسر وفاتن أدى إلى قيام ياسر بخطبها على رأسها فتعرضت لنزيف كبير وتوقف نفسها فأخذ ياسر أمواله وهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي