عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي غزلان ليس الاول.. البلوجرز والتيك توكر يضعون الأعمال الفنية في أزمة

علي غزلان
علي غزلان

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن مشاركة علي غزلان في أحداث فيلم أوراق التاروت والذي يخوض بطولته كلا من الفنانة رانيا يوسف والفنانة سمية الخشاب، ليدخل العمل في أزمة جديدة مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بعد انتهاءه من أزمته مع الرقابة.

أزمات البلوجرز والتيك توكر في الأعمال الفنية 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقع فيها الأعمال الفنية في ورطة بسبب البلوجرز والتيك توكر، فلعل أولى الأعمال الفنية التي ضمت التيك توكر إلى شاشة التليفزيون ورصدها موقع تحيا مصر هو مسلسل ليه لأ،  من بطولة الفنان أمينة خليل، حيث تفاجئ الجمهور بوجود  دينا مراجيح ويوسف جو ضمن أحداث العمل وبعد ظهورهم تعرض العمل لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركهم لخريجي معاهد التمثيل وضمهم أشخاص ليس لهم علاقة بالسينما أو الدراما من الأساس.

علي غزلان 

مروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت 

لنتفاجأ بعد ذلك بوجود التيك توكر مروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت وهو من بطولة كبار النجوم وهم محمد فراج،  باسم سمرة، بسمة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، وبمجرد ظهوره انقلبت السوشيال رأسا على عقب وخرج النقاد وصناع الفن والنجوم يعربون عن غضبهم في دخول هذا الوسط الغريب الى عالم الفن والتمثيل، من بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين والتي كتبت: زمان كان يقولوا اللي أهم من الموهبة كيفية إدارتها دلوقت مش مهم الموهبة خالص المهم كيفية ادارة الأكاونتس على السوشيل ميديا وتدفع كويس علشان توصل الفولورز لملايين علشان عافيه كده نقتنع انه موهبة.

كروان مشاكل في بطن الحوت 

التيك توكر شاكر في عمل فني مع السبكي.. لم يحالفه الحظ وتدخل أشرف زكي لوقفه

ومع تفاقم أزمة مشاركة البلوجرز والتيك توكر في الأعمال الفنية، وضع أشرف زكي حدا لهذا الأمر وخرج في تصريحات تليفزيونية، قائلا: بقول للبلوجرز شوفلكم شغلانة تانية احنا فينا اللي مكفينا، الموضة بتاعت البلوجرز أنا رافضها ومش هسمح بيها.. لما أمشي يعملوا اللي عاوزينه.

وبذلك لم يتمكن التيك توكر الشهير شاكر من استكمال تعاقده مع المنتج أحمد السبكي على عمل فني، حيث أصدر اشرف زكي قرار بمنع تصريحه من مزاولة المهنة فلم يحالفه الحظ في الظهور كباقي أصدقاءه.

علي غزلان في فيلم التاروت

وكذلك البلوجر علي غزلان والذي أعلن في الساعات الماضية مشاركته في فيلم التاروت إلى جانب الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، ولكن خرج الدكتور أشرف زكي وأصدر قرار بمنع إعطاء أي تصاريح للعمل، بعدها ظهرت الشركة المنتجة وأشارت إلى أن مشاركة علي غزلان في فيلم التاروت يقتصر في جملة يقولها كبلوجر وليس كممثل ولكن ثبت أشرف زكي على رأيه في عدم إعطاء تصريح لأي بلوجر أو تيك توكر في مزاولة مهنة التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي