عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرك جديد في سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء

الريال السعودي
الريال السعودي

يبحث عدد كبير من المواطنين عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء بمستهل التعاملات في بداية الشهر الجاري 1 أكتوبر. 

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 

بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري كما يرصده تحيا مصر في البنك الأهلي المصري اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري نحو 12.85 جنيه للشراء وسجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي بمستهل تعاملات اليوم نحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر اليوم الثلاثاء 

وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري نحو 12.90 جنيه للشراء وسجل سعر الريال السعودي في مستهل تعاملات اليوم نحو 12.96 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي اليوم الثلاثاء 

جاء سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر نحو 12.82 جنيه للشراء وسجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي بمستهل التعاملات  12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك العربي الأفريقي الدولي اليوم الثلاثاء 

استقر سعر الريال السعودي في البنك العربي الأفريقي الدولي نحو 12.75 جنيه للشراء، وحقق سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك العربي الأفريقي اليوم الثلاثاء نحو 12.93 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني اليوم الثلاثاء 

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري نحو 12.78 جنيه للشراء ووصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني اليوم الثلاثاء نحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك فيصل الإسلامي المصري اليوم الثلاثاء 

سجل سعر الريال السعودي في بنك فيصل الإسلامي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري نحو 12.83 جنيه للشراء وبلغ سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بنك فيصل الإسلامي نحو 12.91 جنيه للبيع.

وجدير بالذكر أنه يتصدر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل خاصة مع تزايد معدلات البحث من قبل المقبلين على أداء مناسك العمرة بالمملكة. 

تابع موقع تحيا مصر علي