عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، في الفترة ما بين 19 أكتوبر إلى 25 بالإمارات فى بطولة السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قنوات" أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضة"، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز في السوبر المحلي.

ويسعي الفارس الأبيض لمواصلة نغمة انتصاراته، حيث يسعي لتتحقيق لقب السوبر المصري، وذلك بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، المباراة التي إقيمت فى السعودية يوم الجمعة الماضي.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، بعد احتساب ركلة الجزاء للنادي الأهلي كان الاعتراض من مجلس إدارة نادي الزمالك هو العودة لاحتساب الركلة بعد استمرار اللعب بدقيقتين.

وتابع حسين لبيب، قرار الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي استغرق 9 دقائق بعد التشاور مع مجلس إدارة نادي الزمالك وعدنا للمباراة من جديد وأكملنا المواجهة، واعتراض الفريق كان بسبب قرار الحكم المتأخر.

واستكمل حسين لبيب، لم أتمكن أن أشاهد ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك، وكنت أعرف النتيجة من رد فعل الجماهير والأجواء كانت صعبة للغاية وتوتر، وخرجت من الملعب أثناء ركلات الترجيح.

وتابع حسين لبيب، الزمالك حقق أول سوبر أفريقي على حساب الأهلي والأخير على الأهلي أيضا وميزة الزمالك بأنه يفوز بأول البطولات أولا، ورسالتي لجماهير الزمالك أن مجلس الإدارة يقوم بعمل مهمات انتحارية للخروج من الأزمات.

حسين لبيب مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد

وأشار حسين لبيب، الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ومن لا يعترف بذلك فهو لا يفهم في الرياضة من الأساس، وكنت أصمت في الفترة الماضية ولكن لن أصمت من جديد وسأرد على كل من يقلل من نادي الزمالك.

وتابع حسين لبيب، من يشعر بالضيق بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية فالمشكلة ليست عندنا ومن يخطئ في حق الزمالك سنبعده عن الرياضة بالكامل ولن أسكت مجدداً. 

تابع موقع تحيا مصر علي