عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شكري: ديون الزمالك بالمليارات ولدينا جيل تاريخي.. ورعاية الزمالك زادت 300%

هاني شكري
هاني شكري

قال هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جماهير الزمالك هي السبب الأول في فوز الفريق بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وأن الفوز على المارد الأحمر في السوبر كنت مطمئنا للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني شكري.

تصريحات هاني شكري

وأضاف هاني شكري في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، قدمنا مستوى محترم أمام النادي الأهلي والنادي يعاني من الديون وهي بالمليارات ومشاكل الزمالك كثيرة ونريد مستقبل الفريق.

وتابع هاني شكري، حصلنا على تركة صعبة ومشاكل الزمالك كانت أكبر من المتوقع، واحتفلت في البلكونة بعد تحقيق السوبر الأفريقي، ولدينا فريق هو واحد من أفضل الفرق على مدار تاريخ النادي ونبحث عن السوبر المصري حاليا.

واستكمل هاني شكري، نريد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي ولدينا قائمة محترمة، ولجنة الكرة في الزمالك المسئولة عن الصفقات ونحتاج للتعاقد مع لاعب أو اثنين في الفترة المقبلة، وأشكر أحمد سليمان وحسين السيد على عملهم الكبير.

هاني شكري

هاني شكري مع سيف زاهر

وأشار هاني شكري، مجلس الزمالك قام بزيادة قيمة الرعاية إلى 300% في 11 شهر ولا نستطيع الوصول لمنافسة الأهلي حاليا وسنصل لهذا الأمر إن شاء، والزمالك يستحق أكثر من ذلك في الفترة المقبلة.

واختتم هاني شكري تصريحاته، أريد زيادة القيمة التسويقية للزمالك في الفترة المقبلة ولدينا رعاة محترمين وأصبح لدينا 5 رعاة ونريد الوصول إلى 7 رعاة في الأشهر المقبلة.

تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، بعد احتساب ركلة الجزاء للنادي الأهلي كان الاعتراض من مجلس إدارة نادي الزمالك هو العودة لاحتساب الركلة بعد استمرار اللعب بدقيقتين، وتابع حسين لبيب، قرار الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي استغرق 9 دقائق بعد التشاور مع مجلس إدارة نادي الزمالك وعدنا للمباراة من جديد وأكملنا المواجهة، واعتراض الفريق كان بسبب قرار الحكم المتأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي