عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي خشبة: أدعم تواجد محمد رمضان داخل النادي الأهلي.. ومارسيل كولر لا يمكن له التحكم في سياسات النادي

هادي خشبة
هادي خشبة

قال هادي خشبة نجم الأهلي السابق، أن قرار تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي قرار صائب وصادف أهله، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هادي خشبة.

تصريحات هادي خشبة

وأضاف هادي خشبة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أتمنى أن يتم تعيين مدير للكرة للنادي الأهلي في الفترة المقبلة ليتعاون مع محمد رمضان بشكل جيد وقوي.

وزاد هادي خشبة، لا يصح أن يتحكم مارسيل كولر في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب تواجد شخص آخر في الفترة الماضية لم يتوافق معه خلال أداء عمله، وسياسات النادي الأهلي لا يمكن المساس بها.

واستكمل هادي خشبة، خالد بيبو له دور حيوي في الفترة الحالية داخل النادي الأهلي، وهو له أدوار هامة ولكن لا يظهر في الإعلام ولكن دوره حيوي للغاية داخل النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
هادي خشبة

واختتم هادي خشبة تصريحاته، أولاد النادي الأهلي يستطيعوا أن يتواجدوا في منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة، ومنصب المدير الرياضي مهم داخل النادي الأهلي وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة المقبلة ولمحمد رمضان.

اجتماع طارئ للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة، وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق، وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

تابع موقع تحيا مصر علي