عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عزمي: ابني السبب إني أنزل استغاثتي..وبشكر الشركة المتحدة على سرعة الاستجابة

أحمد عزمي
أحمد عزمي

حل الفنان أحمد عزمي ضيفًا عبر برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وكشف أحمد عزمي عن تفاصيل استغاثته التي أثارت الجدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأشار أحمد عزمي إلى سبب هذا المنشور، كما حرص على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على سرعة الاستجابة.

أحمد عزمي

بعد تعاقده على عمل لـ رمضان المقبل.. أحمد عزمي: بشكر الشركة المتحدة على سرعة الاستجابة

حرص الفنان أحمد عزمي خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد سرعة الاستجابة لمنشوره الذي استغاث من خلاله بسبب قلة أعماله الفنية، وقال أحمد عزمي في حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر: “بشكر الشركة المتحدة على سرعة الاستجابة لمنشوري وأستاذ عمرو قالي مكنتش محتاج ده لو كنت تواصلت معانا كنت هتلاقي نفس الاهتمام لأن احنا بنحبك، وأنا بشوف الأعمال اللي بتتقدم من الشركة المتحدة في غاية الروعة وكنت حاسس إني المفروض أكون في مسلسل الاختيار كنت بتمنى أشارك فيه”.

أحمد عزمي: الناس مكنتش عارفه شكلي.. وابني السبب في استغاثتي

تابع الفنان أحمد عزمي حديثه مشيرًا إلى السبب الرئيسي وراء منشور الاستغاثة الذي شاركه عبر حسابه على فيسبوك الذي جعل اسمه يتصدر محركات البحث المختلفة، وقال أحمد عزمي: “ابني السبب في إني أنزل استغاثتي وكان بيقعد يقولي زمايلي بيسألوني مش هنشوف باباك تاني، و قعدت أكتب في المنشور 3 أيام.. والفترة اللي فاتت الناس أهملتني عشان مش عارفين أنا شكلي بقى عامل ازاي ولا أدائي ازاي دلوقتي”.

تصريحات أحمد عزمي

استغاثة أحمد عزمي 

يشار إلى أن الفنان أحمد عزمي كان شارك مع متابعينه منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك استغاث من خلاله بسبب قلة الأعمال التي يشارك بها، كما وجه رسالة إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برغبته في المشاركة وذكر أعماله الفنية السابقة كما أشار إلى الجوائز التي حصل عليها خلال مشواره الفني الطويل، وقال أحمد عزمي في منشوره: “لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للاطاله”.

تابع موقع تحيا مصر علي