عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي

شوقي غريب
شوقي غريب

اتخد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرارا نهائيا، بشأن ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل كابتن إيهاب جلال، والذي وافته المنية قبل أسابيع قليلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تعيين الكابتن شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم المقبل، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها شوقي غريب تدريب الإسماعيلي، وكانت الأولى في عام 2013 لفترة قصيرة.

لا يتوفر وصف.
شوقي غريب مدربا للإسماعيلي

مسيرة الكابتن شوقي غريب التدريبية

بدأ كابتن شوقي غريب  مسيرته التدريبية، مع منتخب مصر للشباب في عام 2001.، ثم عمل كمدرب عام لمنتخب مصر في الفترة من 2004 وحتى 2011، وتولى بعد ذلك تدريب عدة فرق مثل سموحة والإسماعيلي والإنتاج الحربي، كما تولى تدريب منتخب مصر الأول في عام 2013، وقاد أيضا منتخب مصر الأولمبي في الفترة من 2018 وحتى 2022، وخلال أولمبياد طوكيو 2020، وكانت آخر محطاته التدريبية مع نادي المقاولون العرب الموسم الماضي.

تفاصيل رحيل حلمي طولان عن تدريب الإسماعيلي

وأضاف حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة، اتفقت مع النادي الإسماعيلي على تدريب الفريق ولم تكن هناك أي شروط من أجل تدريب الفريق فأنا زملكاوي في البداية ثم أشجع النادي الإسماعيلي ولم يمكن أن أضع أي شروط نهائيا.

وتابع حلمي طولان، اتفقت مع محسن عبد المسيح على تدريب النادي الإسماعيلي، وتحدث معي عن أزمة إيقاف القيد ولم أجبر النادي على رفع الإيقاف ولكن كنت ما أطلبه فقط أن يكون هناك تكاتف من الجميع لنجاح المرحلة الصعبة للغاية على النادي.

وأكمل حلمي طولان، تحدثت مع علي أبو جريشة ووافقت على تدريب الإسماعيلي ولم أطلب الحصول على مبالغ مالية كبيرة ولم أطلب الحصول على 3 مليون جنية، بل الاتفاق كان قليل للغاية وأقل من العادي، بل راتب المدرب المساعد الرابع في جهازي يحصل على راتب أكبر مني شخصيا.

واستكمل حلمي طولان، نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي لا يريد أن أتولى تدريب النادي بجانب أمين الصندوق أما باقي أعضاء المجلس فهم يريدوا تواجدي لتدريب الفريق وأنا لن أتولى تدريب الفريق نهائيا حتى لو حدث اتصالات من جديد بسبب ما حدث من رئيس الإسماعيلي وأنا مدرب كبير ولا يمكن أن يتم التعامل معي بهذه الطريقة.

تابع موقع تحيا مصر علي