عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة داخل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بسبب قائمة الحكام الدولية.. وصدام إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق| خاص

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

تتصاعد الأحداث داخل اتحاد كرة القدم المصري بسبب قائمة الحكام الدولية، والتي تم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل اعتمادها بشكل رسمي، وهناك أزمة في اختيار قائمة الحكام الدوليين، وصدام بين إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق داخل اللجنة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة القائمة الدولية بين محمد عادل وحمادة القلاوي

بداية الأزمة كانت الصراع بين إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق، وكان الأول يريد تواجد حمادة القلاوي في القائمة الدولية، وفرصة الاعتماد على الشباب وخروج محمد عادل من القائمة، وتواجده في قائمة حكام الفيديو.

وحدثت أزمة داخل اتحاد كرة القدم المصري بسبب استبعاد محمد عادل والذي رفض تواجده في قائمة حكام الفيديو، وطلب العودة لقائمة الحكام الدوليين، وتدخل جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري من أجل حل الأزمة سريعا.

تدخل جمال علام

واجتمع جمال علام مع الجميع من أجل معرفة الأزمة ومحاولة حلها، ووصل القرار النهائي باتفاق الجميع بعودة محمد عادل للقائمة الدولية، ورغم إرسال القائمة أمس للاتحاد الدولي لكرة القدم مع وجود صعوبة في الموافقة على هذا القرار، ولكن يعتمد اتحاد الكرة على إرسال ملحق للفيفا.

ويريد اتحاد الكرة عودة محمد عادل للقائمة وعدم تواجد حمادة القلاوي، وهناك محاولات قوية في الساعات الأخيرة من أجل موافقة الفيفا على عودة محمد عادل من جديد للقائمة.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة المصري

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، بالنسبة لي لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري من جديد والتجربة لا أريد تكرارها لأنني تعرضت لضغط شديد في السنوات الماضية، عكس كل الضغوطات التي عشتها مع الأهلي والإسماعيلي وفي منتخب مصر، وتابع محمد بركات، كان هناك هجوم كبير بدون وجه حق وهو أمر سهل وهجوم أي بوجه حق، واتحاد الكرة الحالي يريد النجاح ويعمل على ذلك ولا يمكن التشكيك فيهم نهائيا، ولكن أنا أفكر في الهدوء في الفترة المقبلة، وأشار محمد بركات، حازم إمام شخصية مهذبة وتعرض للظلم في الفترة الماضية وأخلص للعمل في اتحاد كرة القدم المصري واتظلم بشكل كبير للغاية، والمجلس بالكامل يجب محاسبته وليس حازم إمام فقط، والجميع وافق على التعاقد مع فيتوريا وليس حازم فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي