عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هوندا ريميكس يعتزل الغناء والمزيكا: هتوب عشان بدأت اخاف من الموت

هوندا ريميكس
هوندا ريميكس

أعلن المغني والموزع هوندا ريميكس اعتزال الغناء والمزيكا، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

هوندا ريميكس يعتزل الغناء والمزيكا

وقال هوندا ريميكس في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: موت زميلي وناس كتيرة حواليه بدأت تموت الفترة دي معظمهم شباب في سني، وأنا بدأت أخاف وهبطل غناء ومزيكا وريمكسات، وخلاص هتوب، الكل يدعيلي أنا مش هعمل المحتوى ده تاني، بطلت مزيكا، المحتوى الجاي إن شاء الله هيبقى عن التسويق الإلكتروني.

هوندا ريميكس 

وتابع هوندا ريميكس: أنا لسه متخرج من جامعة 2023 بس مش بشتغل بشهادتي كمهندس برمجة، وشغال في مجال التسويق الإكتروني وأي حد عايز مساعدة فيه، وبطلب من كل الناس تدعيلي إن ربنا يثبتني.

كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن

وفي نفس السياق، أعلن الفنان كريم الحسيني عن اعتزاله الفن بسبب قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب كريم الحسيني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلًا فنان قديم نوفي أنتمي الى زمن الفن الجميل الأبيض والاسود وماسبيرو زمان، قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعد عن العمل منذ عام 2021 حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) .. ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعدلقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبيه والشلاليه.

مطرب الراب محمود عبد الرازق يعلن اعتزاله

كما سبق وأن أعلن مطرب الراب محمود عبد الرازق اعتزاله الغناء بشكل رسمي، مشيرا إلى أن القرار صعب للغاية لكنه لا يريد أن يكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقال مطرب الراب محمود عبد الرزاق في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر: أخواتي الأعزاء السلام عليكم، أنا طالع أقول بكل بساطة إن أنا الحمد لله قررت الاستغناء بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي إن شاء الله، قرار صعب جدًا، لكن أنا بصراحة خايف جدًا في كام سؤال وإشارة مش قادر أتجاهلهم، خايف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.

تابع موقع تحيا مصر علي